اعلان نصى او بنرى او خدمتك فى متجر خدمة لي لمدة شهر

اعلان نصى او بنرى او خدمتك فى متجر خدمة لي لمدة شهر






price/$10.00
off/-50%

تفاصيل الخدمة
اعلان نصى او بنرى او خدمتك فى متجر خدمة لي لمدة شهر

مميزات اعلانك :
لكسب باك لينك وتسريع أرشفة موقعك ومسك كلمات
وتصدر نتائج البحث وتحسين ترتيب موقعك او خدمتك

رابط الموقع :

متجر خدمة لي

https://khedmahle.com/

نص واحد لمدة شهر ب 10$

(النص الاعلانى لايزيد عن 28 حرف بحسب قوانين جوجل)

متي يظهر الباك لينك فى الويب ماستر ادوات مشرفى المواقع ؟
يظهر الباك لينك بعد تركيب اعلانك ب 15 يوم الى 20 يوم فى لوحة تحكم جوجل
وننصح باضافة موقعك على الويب ماستر وتفعيله قبل وضع اعلانك لمتابعة الباك لينك ومراقبة زيادة اعداده

شاهدوا التطويرات

///////////************///////////

تعليمات للمشتري:
رابط موقعك او خدمتك + النص او الكلمة الدلالية المراد مسكها

تطويراً لهذه الخدمة:

3 نصوص لمدة شهر 20 دولار

ضع نص اعلاني رابط دوفلو لموقعك او اعلانك في 5 مواقع لمدة شهر
$15.00

ضع نص اعلاني رابط دوفلو لموقعك او اعلانك في 10 مواقع لمدة شهر
$20.00

بنر مقاس 140×220 أعلى الموقع بشريط اعلاني متحرك ومميز ب 50 دولار شهريا *يمكن تعديل حجم البنر للتوافق

رابط اعلان نصي دوفلو ب 24 مواقع ترتيبها عالي لمدة شهر
 $50.00

اطلب الخدمة من خلال موقع نفذلي
https://nafezly.com/service/1083 
وحصل على خصم 50%
*********************

اطلب خدماتنا لاتتردد

والعديد من الخدمات المميزة

تجدها في معارض خدماتي

على متجر خدمة لي

على موقع كفيل

على موقع اي خدمة

هدايا مجانية كثيررررة بعد تسليم الخدمة

0 تعليقات